بنات سكس

اكبر منتدى سكس عربي

 

رئيسية المنتديات بنات سكس قوانين الموقع سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس


العودة   منتديات بنات سكس > قصص سكس > قصص سكس عربي

قصص سكس عربي الاف قصص سكس العربي سوف تجدوها هنا من مختلف المغامرات واللهجات بنات رجال يروون قصصهم للمزيد من المتعه في مشاهدة قصص سكس عربي .

اشترك الان في جروب بنات سكس ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

او اشترك معنا في بنات سكس على :

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2011, 12:34 AM   #1
bad.man67
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
bad.man67 is on a distinguished road
افتراضي قصه سكس الجارة المتناكه ...

فى يوم من الايام انتهيت من الفترة الثانوية ودخلت المرحلة الجامعية ولكن جائت الجامعة خاصتى بعيده جدا فوجب على الاقامة بجوار الجامعة خاصتى جاء والدى وقال لى سوف ااجر لك شقة خاصة
لكى تقيم بها ووافقت على ذلك حتى ذهبت الى اول ايام الدراسة كانت الامور طبيعية جدا فى اول اسبوع من العام الدراسى حتى قابلت امراءة فى غاية الجمال لديها شخصية قوية وجذابه بمجرد ان رايتها فى العمارة التى اسكن بها زوهلت من جمالها فوقفت انظر اليها باعجاب شديد ثم خرجت لازهب الى جامعتى وعندما رجعت كنت اتمنى ان اقابلها حتى استمتع بجمالها انا هبه كانت تسكن فى الدور الاول من العمارة متزوجه وزوجها يعمل فى مجال السياحة ولم تنجب كان زوجها يذهب الى اماكن سياحية مع وفود ويبيت خارج المنزل لايام واسابيع وفى يوم من الايام دخلت العمارة فسمعت صوت تأوهات واصوات غريبة تصدر من شقتها فزوهلت ولكنى اسرعة وصعد الى شقتى ولكنى كنت
اتمنى وارغب ان اعرف ما يحدث بالداخل فقمت بالنزول مرة اخرى بحجة شراء اشياء وصعدت وحاولت ان اتصنت على الشقة لكى اسمع تلك الاصوات شعرت بان الاصوات انتهت ولكنى شعرت بحركة بالباب وكان احد خلفه فصعدت سريعا الى شقتى وحاولت ان انسى كل ماا حدث فنمت
صحيت مبكرا لكى ازهب الى جامعتى فوجدت هذه المرأة تقف امام بابها فكيف فاتربكت كثيرا ولم اقل شىء سوى صباح الخير فقالت لى صباح النور بس انت مين ؟ لم تكن تعرف انى اسكن فى نفس العمارة حتى اخبرتها بذلك قالت لى وتعيش هنا وحيدا ؟ اجبتها نعم لانى ادرس هنا فى جامعة -- ثم قالت طيب اسمك ايه قلت لها اسمى -- قالت لى انا هبه متزوجه فى هذه الشقة
اذا اردت اى شىء لا تحرج اعتبرنى مثل **** فاجبتها (شكرا) وواصلت النزول مسرعا وعندما عدت حاولت ان افتعل اصوات حتى تفتح واراها ولكنا لم تفتح فصعدت حزينا وجلست قليلا ثم وجدت الجرس يرن فقولت بالتاكيد والدى اتى ليطمئن على ولكنى عندما فتحت الباب زوهلت اذ هى وتقول لى هو انا مش قولتلك انى زى **** فجاوبتها بنعم قالت لى اذا لماذا لم تاتى وتعرفنى بانك
عدت فقولت لها سوف يحدث فى المرة القادمة ثم قالت لى ايه رايك انا عزماك على الغدا النهارده ابسط يا عم فقولت لها اعزرينى لا استطيع فقالت ليه لماذا فلم اجد جواب فقالت لى لا تخاف تعالى تعالى فنزلت معها واغلت باب شقتى اذ اجد زوجها موجود فى شقتها ونظرت اليه وقالت له
اهو يا عم ---- اللى قولتلك انه طالب وسكن جديد هنا فقال لى اهلا اهلا طيب يلا ناكل
كان الاكل شهيا جدا واعجبنى كثيرا ثم قال لى زوجها -- انا مسافر النهارده شغل يا ريت تخلى بالك من طنط فاجبته طبعا طبعا ثم قولت له انا مضطر انى اطلع لانى ورايا مذاكرة كثيرة فقال لى انا كدة مش هقدر امسك فيك على شان المذاكرة عموما اتفضل فصعدت وبدأت فى المذاكرة
حتى نمت وانا سعيد بهذه المفاجاة وعندما استيقظت ونزلت فوقفت امام شقتها وترددت بان اطرق الباب وبالاخص ان الوقت باكرا فنزلت وذهبت الى كليتى وعندما رجعت نظرت الى الباب الخاص بها
وكانى اقول لنفسى اخبط لا مش هخبط هخبط لا مش هخبط حتى جائتنى الجرئة وخبط
ففتحت لى وقالت لى اهلا -- اتفضل وقالت لى ان زوجها يشكر في جدا ويقول انك انسان مهذب
فقولت لها شكرا قالت لى اجلس فزهبت الى الكرسى لاجلس فبدون قصد اصتدمت بالتربيزة فاوقعت الزهرية فقولت لها متاسف فنظرت لى نظرة وقالت بنوع من العنف انت حيوان مبتشوفش ان عارف الزهرية دى بكام ؟ فنظرت اليها بزهول حتى وجدت يديها تصفعنى وتقول سوف اعلمك كيف تحافظ على الاشياء فحاولت الهروب والخروح من عندها وقلت لها انا مستعد ادفعلك حقها
بس لما اخد مصروف الاسبوع واديكى تمنها فقالت لى لا انا هاخد حقى دلوقتى فقلت لها كيف
وانا لا املك نقود قالت تشتغل عندى اسبوع كامل خادم حتى ياتى زوجى فقلت لها واجامعتى قالت لى بعد الجامعة فقولت لها موافق فقالت لى حاجة كمان فقولت لها نعبم قالت لى سوف افعل بك ما اشاء وكانك عبد لى ولكنى سوف اكافئك فى نهاية الاسبوع واجعلك تمارس الجنس معى فقولت لا اسف انا لا اقبل الاهانه ولا اريد ممارسة الجنس فقالت لى لا انت عايز تمارس الجنس معايا وانا عارفة كدة من اول يوم فصمت فقالت لى شوفت يلا بقى يا متناك تعالى اغسلى الصحون وبسرعة على شان مادبكش فقولت لها حاضر فدخلت المطبخ وبدات فى غسل الصحون وانتهيت سريعا وناديت عليها فقالت لى شاطر كدة انا هحبك تعالى بقى لما اكافئك فاخزتنى الى الحمام وقالت لى يلا قولت لها حاضر سوف انظفه فقالت لى يلا اقلع هدومك ونام على الارض فقولت لها كيف وانا مزهول فقالت لى يلا يا متناك ثم قامت بصفعى على وجهى فاستجبت لكلامها ولا اعرف لما استسلمت لها هكذا وشعرت بزهول حتى وجدت يداها على زبى وتقول لى انا عايزاك تجيبهم بسرعة على شان اسيبك تطلع تذاكر ماشى استمتعت كثيرا وهى تقوم بذلك حتى انتهت وكبيتهم ثم قالت لى يلا يلا قوم اطلع وتعالى بكرة الصبح بعد الكلية يلا بسرعة
جئت اليها ثانى يوم وخبط على بابها ففتحت وقالت لى بص بقى انا هكلمك بصراحة
انا انسانة بحب تعذيب الرجال وبستمتع جدا وانا بزلهم وانا عايزه استمتع وانا بزلك
وقالت لى ان هذا نوع جديد من الجنس وقامت بقتح اللاب توب بتاعها وجعلتنى اشاهد بعض افلام السادية فاعجبت بها حتى قالت لى ايه رايك مستعد انك تكون جزمة وخادم ليا وانا لسة عند وعدى هخليك تمارس الجنس معايا اخر يوم فى الاسبوع فقولت لها موافق فقالت لى طيب يلا تعالا الاوضه بتاعة الصالون على شان نبدا فدخلنا حجرة الصالون وقالت انا لو امرتك باى حاجة لازم تعملها فقولت لها موافق ومتقوليش الا يا مولاتى فجاوبتها بتعم
فشدتنى من شعرى وقالت قولى نعم مولاتى فقولت لها نعم ميسترس فقالت لى يا يا خول
ادى وشك للحيطة وارفع ايدك لفوق وحطهم على الحيطة وغمض عنيك فقولت لها حاضر مولاتى
ففعلط ما طلبت منى فوجدت شىء تضربنى به فنظرت فوجدت انها تملك خرزانه ولكنها قامت بصفعى وقالت لى انا قولتلك بص يا كلب فقولت لها اسف مولاتى قالت يلا ارجع زى مكنت وظلت تضربنى كثيرا حتى قولت لها ارجوكى مولاتى كفاية فقالت لى اسكت يا كلب انت تخلرص خالص
وظلت تضربنى بشدة حتى وقعت على الارض فنظرت الى وقالت عايزنى ارحمك فقولت لها نعم قالت لى بوس رجلى يا حيوان "
يوجد بقية فى المرة القادمة
القصة حقيقية من حوالى 4 سنوات ارجو الردود
 

اذا اعجبك الموضوع ساعدنا بنشرة الى اصدقائك

 


 
من مواضيعي في المنتدي

قصه سكس الجارة المتناكه ...

في اي وقت تود العودة الى موقعنا اكتبمنتديات بنات سكس على محرك البحث جوجل اول خيار


bad.man67 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 04:11 AM   #2
game
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
game is on a distinguished road
افتراضي

1
1

12222222222222222222222222222222222222222222222222 2222222222
 
game غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
 

الساعة الآن 08:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات بنات سكس - 6banat.com