بنات سكس

اكبر منتدى سكس عربي

 

رئيسية المنتديات بنات سكس قوانين الموقع سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس


العودة   منتديات بنات سكس > سكس عربي > تعليم سكس

تعليم سكس تعليم سكس هل تريد المعرفه في امور تعليم سكس مع العديد من الخبراء والمختصين في هذا المجال موقعنا يقدم لك هذه المواد لتفيدك في مجال تعليم سكس .

اشترك الان في جروب بنات سكس ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

او اشترك معنا في بنات سكس على :

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2010, 08:09 AM   #1
قمرالنهار
VIP
 
الصورة الرمزية قمرالنهار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الموقع: في حضــــن حــبــيــبتي
المشاركات: 1,356
معدل تقييم المستوى: 7
قمرالنهار is on a distinguished road
افتراضي سلاطين مملكة الجنس

1ـ نصائح لا بد منها لكل سلطانة
2 ـ نصائح لا بد منها لكل سلطان


لا بد لنا في البداية من الإعتراف أن الجنس له قواعد متبعة في كل أنحاء العالم
و أن الفراش مثل عرش الملوك لا يصان و لا يحفظ إلا بالسياسة و المسايرة
و كل منا برغم كل ما نعرفه ينقصه جزء قد يكون شخص آخر اكتسبه
لتبادل الخبرات و تعليم بعض الجهلة الذين ينقصون المرأة حقها في السعادة و الإسعاد
و بعض الجاهلات اللواتي يبخسن الرجل حقه في المتعة و الإمتاع
و لكي نصل إلى جنس مثالي يحقق السعادة للجميع
قمت أنا ( سـلـطـان الـخـوف ) بكتابة هذه المعلومات التي اكتسبتها من خبرتي و تجاربي
و لنبدأ معا في هذه الموسوعة التي آمل أن تجدوا ضالتكم فيها

1 ـ نصائح لا بد منها لكل سلطانة

عزيزتي و راحة قلبي و سيدتي الأنثى
قد يكون رجلك جيدا تجاهك أو سيء في معاملته معك
أيا يكن الرجل الذي إبتليتي أو رزقتي به فإن عليكي القيام بواجبك على أكمل وجه
يا سيدتي لستي تقومين بذلك مرضاة له بل لذاتك
فأنتي عندما تقومين بكل ما يجب عليكي القيام به و مهما كان رجلك قليل الإحساس
لا بد أن يحس بأنك تسعين جهدك لإرضاء رغباته و تحقيق سعادته
و صدقا من يزرع المعروف يقطفه و لك مني النصائح التي قد تكون مفتاحك لأبواب النعيم :
1 خارج المنزل و في أي مكان تكونان فيه معا عليكي التوعد له بليلة نيك حمراء دافئة .. و أنصحك بالتضمين أي الحديث بالألغاز و الإشارة دون التوضيح , و لابأس إن كان المكان يسمح و خلا لكما الجو بقبلة أو ملامسة لشعره ( إن لم يكن أقرعا ) أو الإمساك بعضوه , و أروع ما في الأمر أن تخبريه بحاجتك للجنس و بشعورك تجاه كسك السائل شهوة بظرك المنتفض و رغبتك في النوم معه .
2 داخل المنزل على المرأة أن تكون حاضرة للجنس مستعدة له و إن كان بحضور الأولاد أو إن كانت في دورتها الشهرية , فالرجل يستهلك نفسه في سبيل امرأة لباسها داخل المنزل أجمل من لباسها خارجه , و صوتها رقيق لين متواضع له في كل حين , و جاهزة لحين الطلب , ما عليكي سيدتي سوى أن تحتفظي بقليل من العطر و كحلة خفيفة و لمسة من أحمر الشفاه و لباس ضيق طويل أو فضفاض قصير أو أي نوع من اللباس الذي يفضلها رجلك , فبعضهم يفضل لباس لا لباس داخلي تحته و بعضهم يفضل المرأة المكتسية بكل ما في المنزل من ألبسة لأنه يحب أن يراها تتعرى له , ملاحظة " تعري المرأة للرجل يكسبه شعور بالثقة بالنفس و ربما الغرور كون أنثى بكامل الحشمى تتعرى له " فاستغلي هذه الناحية التي لا تدركها معظم النساء , أخبريه أنك له تخلعين القميص , له تخلعين الصدرية , له .. و له فقط .
3 الحديث البزيء , و هذا يشمل داخل المنزل و خارجه و على الفراش , فحديث المرأة بأشياء يتمنى الرجل سماعها متعة ليس بعدها متعة , لكن عليكي أن تعرفي بطريقة غير مباشرة ما هو نوع الكلام الذي يفضله رجلك , فالكلام عموما ثلاث أنواع : الأول : الكلام عنك , أي أن تخبريه بشعورك عند كل حركة يقوم بها و أن تتلفظي بأسماء أعضائك أمامه و تكثري من ذلك فبعض الأحيان يكون ترنم المرأة و تغنيها بكسها أجمل من كسها نفسه , صوتك وحده قادر على اعتصار خصى الرجل و تفريغها في لباسه كالأطفال الصغار . الثاني : الكلام عنه , كأن تطلبي منه أن يضع زبه في أي مكان ترغبين و قد يكون تسمية عضو الرجل بإسم مستعار كتدليل له و مداعبة لصاحبه أثر كبير على الرجل , و البعض يحب أن تكرر المرأة امتلاكها لقضيبه بجمل ملغومة بقنابل من الدلع و الشهوة . الثالث : و هو متعدد الأنواع مثلا , أعرف رجلا يحب ممن ينيكها أن تشتم أمه و أخته بأفحش الكلام و أكثره بذاءة , و أعرف رجلا طلق زوجته لأنها لم تكن تحقره و تشتمه بكلام مثل " تلحس كسي , كول خراي , تلحس بخشي .. " لكل رجل كلمات يحبها فابحثي عنها و لا تحاولي أن تسألي أحدا غيره عنها فلكل رجل طبع و أسلوب .
4 قبل نصائح الفراش أحب أن أمر على جسم المرأة , فبعض النساء يهملن نمو الشعر و بعضهن يتناسين روائح تعرقهن , و لا أعمم في ذلك لأنه قد يكون الرجل يحب أن يرى شعر جسم امرأته و يتضايق من افراطها في إزالته أو أن يكون يحب رائحتها و يعتبرها أجمل من العطور الباريسية , و الأمر كما اتفقنا سياسة و مسايرة فحاولي أن تتعرفي على ذوق رجلك و مزاجه .
5 الفراش , أحب الأماكن للعاشقين و أوسعها على ضيقها و أريحها على سماكتها , الفراش مملكة البعض و مقبرة البعض , و أهم ما في الأمر أن تتركي أمرك إلى رجلك في كل شيء ( قي*** , قعودك , رفع قدمك , مسح عرقك , فتح شفرات كسك , ابعاد إليتي طيزك .. ) غالبا ما يحب الرجل السلطة و القيادة في أبسط الأمور و أصغرها , فامنحيه شرف امتلاكك و التحكم بجسمك و اطلبي منه ذلك فلا أروع من احساس الرجل عندما تطلب منه امرأته أن يحملها مثلا أو يمسكها من خصرها , أشياء بسيطة ذات تأثير عظيم .
6 اطلبي من رجلك قبلة , قاعدة لكل زمان و مكان حتى و هو في ذروة النيك حتى و هو يقذف داخلك حممه , اطلبي قبلة و إن لم تكوني راغبة في التقبيل .
7 الكـذب غير محمود إلا في الفراش , نعم إكذبي عليه و تألمي دون ألم و أخبريه أن قضيبه يمزق أحشائك و يسبب التشنج في فرجك و يدخلك في غيبوبة , حتى إن لم تكوني تحسين به إطلاقا , أخبريه أنه فحل و أدعي فيه أشياء ليست فيه , فإن جرب غيرك اكتشف أنه ( إشاعة رجل ) لا أكثر فيحن إلى فحولته التي لا تظهر إلا معك .
8 أثناء ممارسة الجنس حركي فرجك بحيث يحتك أسفل قضيبه بجدار مهبلك , فسبعين بالمئة من أحاسيس الرجل الجنسية ترد من تلك المنطقة , و ملامستها بشكل خفيف تسبب ثوران لديه .
9 لامسي جسم رجلك بجسمك قدر المستطاع , أقل ما يمكن أن تضمي وسطه بفخذيكي أو تلفي قدميكي حول عنقه .
10 حاولي جهدك أن تفرغي وقتا لإرضاع الزوج , فكل الرجال .. كلهم دون استثناء يحن إلى عادة الرضاعة و لكن قد يتناسونها عندما يكبرون , فإن وجدوا امرأة تعيد لهم هذه المتعة الموهبة الفطرية عادت إليهم أحاسيسها المرهفة , أقول و أنا متأكد مما أقول و هذا أمر أثبتت التجربة صحته و صوابه , خمس دقائق رضاعة تعطي متعة مضاجعتين أو ثلاث , شرط أن تتوافر كل ظروف الرضاعة كالصدر المليء و العينين الحنونتين و الوضعية تبقى هي الأهم فيجب أن تكون المرأة فوق الرجل لا تحته .
11 عند نكاح الدبر , يجب أن يكون ردة فعلك مثل فعله فعندما يدخله اسحبيه و عندما يخرجه ادفعيه بعضلات الشرج التي تتمرس على ذلك بكثرة التجريب .
12 باستمرار و مهما كان وزنك أظهري لزوجك فتنة ظهرك , فالظهر أكبر مساحة ممتدة في الجسم دون بروزات و رؤياه متعة بحد ذاتها .


هناك بعض الإستثناءات التي أود أن أخصها بالنصيحة
1 منكوحات الدبر , بعض الرجال اعتادوا على لحس و شم دبر المرأة و ربما أكثر من ذلك قبل نكاحه, إلى كل امرأة لديها رجل كذلك ما عليها إلا أن تدعوه إلى أن يدخل إلى التواليت ( المرحاض ) معها فيشاهدها تتبول و تتبرز و يساعدها في تنظيف شرجها , لأن هذا الأمر رغبة مكبوتة في داخله و ربما يخشى أو يخجل أن يطلبها منك , فلا بأس أن تسأليه إذا كان يرغب بذلك فيكون ممتننا لك مرتين , للدعوة و لتلبيتها .
2 مصاصات الزب , قواعد المص صارت شبه عامة و معروفة للجميع لكن الجديد ( البعص ) فقد يكون تأثير المص مضاعف عندما تقومين بإدخال إصبعك في شرجه بينما تمصين له قضيبه و لك حرية التجريب .
الموضوع ببساطة يعتمد على مجهودك , سيدتي حاولي أن تسعدي الرجل على حساب سعادتك و على مسؤوليتي ستكونين الرابحة لأن الرجل يستطيع أن يكون انتهازي و استغلالي في كل مكان إلا في فراشه و مع كل إنسان إلا مع امرأته , فلا تبخلي على نفسك بالسعادة

2 ـ نصائح لا بد منها لكل سلطان

عزيزي الرجل ..
لا أريد أن أنصحك لأن كل منا يعتبر نفسه إلـه معرفة و رب علم
و يرفض تقبل النصيحة و لو كانت من أبيه لكن ..
الأمر يستحق , من منا لا يحب أن يحصل على كمية أكبر من التعة الجنسية ؟
من منا لا يحب التعرف على متعة جديدة هو لا يعرفها أصلا ؟
لذلك و كل ما ستقرؤه سيكون لك حرية تجربته فإن وجدت كلامي فعّال و مُجـدي
فلا أريد منك أن تشكرني ولكن أشكر امرأتك لأنها كانت صابرة عليك طوال الفترة السابقة
و إليك خلاصة تجاربي مع النساء :

1 أول ما أريده منك أن تقرأ نصائحي للنساء , ليس لمجرد القراءة و لكن يا عزيزي إن الأمر بكليته " فعل و رد فعل " و كل منهما مرتبط بالآخر .
2 يا سيدي و بعد تجارب كثيرة وجدت المشكلة , المشكلة التي تدمر العلاقات و تهدم البيوت و تكسر جدران المحبة , إنها الإكتفاء الذاتي بالمعرفة , بمعنى أنك ربما تكون جائع و تنتظر متوقعا من امرأتك أن تحضر لك الطعام , بينما امرأتك تكون جائعة جنسيا و تنتظرك متوقعة أن تدعوها إلى السرير , فلا هي تحضر طع*** و لا أنت تدعوها للجنس و ربما تتشاجران على أمر تافه بسبب عدم تجاوب كل منكما مع رغبة الآخر , و السبب الحقيقي هو اكتفاء كل منكما برغبته في أمر يضمره و لا يعلمه الطرف الآخر, و الحل .. ما عليك سوى القول , ببساطة فقط اطلب ما تريد و لا تنتظر شريكتك حتى تسألك أو تحزر ما تريده , الأمر في غاية البساطة و لكن أحيانا عزة النفس ترمي الإنسان في شباك عدم التفاهم و الشجار المستمر و حتى انقلاب المحبة كره , إذن اطلب من امرأتك كل ما تريده , كل ما تريده و لا خجل في الأمر طالما أنت ناكحها و نائكها , في لباسها في ازالة الشعر عن جسمها في الوضعية في الكلام و الشتائم في أبسط الأمر اطلب منها ما تريد , و اسألها عن ما تريد هي , فغالبا المرأة ميالة للصمت و الصبر فاطلب منها و اسألها , تواصل معها و لا تحرم نفسك من الجنس لأن الجنس هو التواصل .
3 " دلل امرأتك " هذه الجملة في الدنمارك سياسة الجميع و معبودة النساء لأنها تعود بالمتعة على الطرفين , و لكن للأسف العرب و لتفاهتهم غيروا الكلام لترويج لسلعة ما , فكلنا يحفظ الجملة الملغومة " نحن في الدنمارك ندلل أبقارنا , لورباك " , و دعني أكون عربيا لبعض الوقت , إذا كانوا يدللون أبقارهم فلما لا ندلل نحن نسائنا ؟ يا عزيزي المرأة مخلوق ليـّن طيـّع و يحب أن يقاد , لكن ضمن شروط , أنت لا تملك زوجتك أو صاحبتك أو حبيبتك , و لو نفذت ثروتك كلها على رغائبها , إنك لن تملكها و لو بذلت مال الدنيا , و لا تكابر فأنا أعرف زوجات وزراء و أمراء و أغنياء يرفضون كل الترف الذي يقدم لهم و ينامون مع البواب أو البستاني أو حتى الزبال , هل تعرف السبب .. أمور بسيطة لا تحسنها , هل جربت أن تمشّط امرأتك و لو لمرة واحدة في العمر ؟ هل قمت في يوم من الأيام بمساعدتها في ازالة الشعر عن بعض مناطق جسمها ؟ هل حاولت أن تدهن يديها بكريم أو فازلين ؟ هل فكرت أن تمسح العرق المتصبب عنها ـثناء نيكك لها ؟ هل وضعت لها أحمر الشفاه على شفتيها ؟ أم أنك تكتفي بإزالته بشفتيك الغليظتين ؟ طبعا أنت تقول " مستحيل أن أقوم بمثل هذا "
يا سيدي إن المرأة ثمنها غالي و رخيص في نفس الوقت , إنه الدلال , فامتلك امرأتك الآن .
4 المرأة بحاجة دوما لتذكيرها بمفاتنها , " عيونك كتير حلوين , شفايفك تجنن , صدرك بحر .." هذه الجمل التي يعتبرها الكثيرون تافهة هي ما يجعلهم تافهين , يا سيدي أجبني , من أخبرك أن امرأتك تعرف أن عينيها جميلتين ؟ من أخبرك أنها ليست بحاجة لتخبرها أنت بذلك ؟ إنها بأمس الحاجة لأن تتغزل بفتنتها طوال النهار و طوال الليل , فإن كنت من النوع الجداري أو كما نقول " حيط " فلا تستغرب من نفور امرأتك و لا تستغرب حتى .. من خيانتها لك .
5 القبل أو البوس , شيء رائع فلا تتركه , إنها ممتعة للطرفين و تشجع العلاقات الروحية , فالجنس بمعظمه مادي , أو جسدي لا دخل للروح فيه , الروح تتدخل فقط في القبلات و هو شيء سهل تعلمه و سهل تنفيذه , فلماذا تضيع على نفسك فرصة تواصل جديد , إنه التواصل الروحي .
6 قبل البدء بالمراحل الجنسية , أمر دفعت الكثير الكثير حتى حصلت عليه , كيف تجعل امرأتك شبقة و متفاعلة معك و كيف تجعلها تحتلم قبلك ؟ الحل , التدليك قبل النيك , أمر بسيط سريع , أعطني عشرة دقائق من فترة ما قبل النيك , أعطيك متعة لا يشعر بها 85 % من رجال الأرض و نسائها , التدليك له طرق كثيرة لن أخوض فيها و لكن ركـّز على العنق و الخصر .
7 خطر إلى ذهني الآن أمر , هو سبب في طلاق و دمار أسر و عائلات , في الغرب يسمونه الجنس للجنس , sex for sex , أي أنك تتحرش بامرأتك و تعاملها بلطف فقط عندما تريد ممارسة الجنس , و باقي الأيام ! عندما تكون متعبا أو تكون امرأتك مرهقة أو في دورتها الشهرية ماذا ستفعلان ؟ إنك تهتم بنفسك و لا تكترث بمشاعرها و رغائبها الدفينة , عليك و بشكل دائم تقبيلها , تقبيل صدرها , ملاعبة كسها , تقبيل أفخاذها , اجعل من نفسك ( أفيون ) تدمنه امرأتك و لا تستطيع الإستغناء عنه .
8 حاول ألا تكون نمطي , أي أنك عندما تنيك امرأتك فلا تدخل قضيبك و تخرجه بنفس الطول و نفس الوقت و نفس الوتير , بل بين الفترات أبقيه في مهبلها لعشرة ثواني ثم فاجئها بحركات سريعة و نيك متواصل ثم عد إلى التهديء و إخماده فيها لعشرة ثواني جديدة , و غيـّر الوضعية حتى و إن لم تكن معتاد على ذلك فمن حق امرأتك عليك أن تعيش معك الجنس بكل أصنافه .
9 مداعبة البظر الجميع يعرفها , لكن ما لا يعرفونه , مداعبة الحلمات و مصهن , فلدي صديق مقعد ( مشلول ) يجعل صاحبته تحتلم فقط بمداعبته لحلمات صدرها و مصمصتهم , دون أن يلمس أي جزء آخر في جسدها فاستثمروا الحلمات .
10 عندما يمر على المرأة أسبوع لم تلامس بمهبلها قضيب دون واقي ( protex ) تبدأ بافتعال المشاكل و تكون عصبية باستمرار , هذا ليس كلامي بل كلام العلماء , لأنها و حسب قولهم فإن المرأة بعد العملية الجنسية الطبيعية الخالية من الواقي الذكري تبقى تشم رائحة المني في أنفها لمدة نصف ساعة و هذا أمر مؤكد علميا و ذلك يسبب راحة لدى المرأة , على عكس المرأة التي تنتاك بواقي .
11 التواضع للمرأة , وهذا أمر يغفله كل الرجال , يا سيدي أنا واحد من الرجال الذين يقبـّلون أقدام صاحبته, نعم أحسست أن ذلك يمنحها شعور بالرضا عن النفس , فهي تحس أنها مقنعة و فاتنة و أني لا أقبل قدمها تذللا لها بل تكريما لمقامها في نفسي , فلماذا أحرمها ذلك الإحساس ؟ , و هذا ينطبق على أمور كثير " لحس الكس أو الشرج , مداعبة كسها حتى الاحتلام .. " فلا تجعل من نفسك رمزا من التعنت و التكبر و عدم التكافؤ , كيف ترضى لها أن تمص قضيبك و تدخله في فمها و ترفض لحس كسها ؟ كيف ترضى أن تحتلم على جسدها و ترفض أن تداعب كسها لتحتلم و تشعر بالإرتياح ؟ أتظن أنك تنيك انسانة أو جزع شجرة ؟
12 النظر في عيني المرأة أثناء مضاجعتها , ذلك يجعلها تحس بأنك تتواصل معها , أما إذا فعلت كمعظم الرجال تنظر لصدرها , أو لكسها , أو حتى للوسادة , فإنك تشعرها أنك تلتهمها و ربما تغزوها و تمارس الحرب معها لا الحب .
13 لماذا لا يجعل الرجل والمرأة يوما على الأقل في الأسبوع للمداعبة فقط , يقوم الرجل بفعل كل ما تشتهيه نفسه من تقبيل للمرأة في فمها وعنقها ونهدها وبطنها ورجليها , فيشعر أنها حياته ومتعته دون أن يجامعها فقط يتلزز بها وأيضا تقوم المرأة بفعل كل ماتريد من الرجل كل شيئ بلا خجل ولا حياء يعيشا لحظات متعة , متعة وفقط .
 

اذا اعجبك الموضوع ساعدنا بنشرة الى اصدقائك

 


 
من مواضيعي في المنتدي

هل فكرت كيف تسيطر على قلب حبيبتك
العنب العنب العنب
علامات أنزال المرأة (الرعشة)
اختيار ابطال مسلسل تركي قصير من 1476حلقة فقط
زواج النت زواج القرن الجديد

في اي وقت تود العودة الى موقعنا اكتبمنتديات بنات سكس على محرك البحث جوجل اول خيار


قمرالنهار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010, 10:10 AM   #2
أسد النيك
دكتور السكس العربي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الموقع: مصر
المشاركات: 553
معدل تقييم المستوى: 6
أسد النيك is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على المواضيع الهامة جدا دي
شكرا لمجهوداتك
ارجو مزيد من التقدم
شكرا يا مدير
 
أسد النيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010, 10:13 AM   #3
أسد النيك
دكتور السكس العربي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الموقع: مصر
المشاركات: 553
معدل تقييم المستوى: 6
أسد النيك is on a distinguished road
افتراضي

ويشرفني اني اكون اول واحد اطلع على هذا الموضوع
واول من علق عليه
تقبل تحياتي وخالص امنياتي
أسد النيك
 
أسد النيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010, 10:43 AM   #4
لمياء2009
مديره منتديات سكس عربي مجاز
 
الصورة الرمزية لمياء2009
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,256
معدل تقييم المستوى: 8
لمياء2009 is on a distinguished road
افتراضي

 
__________________
على مزهر الشوق ذوبت روحي
ولم أبك ذاك الذي لن يعودْ
فما ترجع للراحلين الدموع
ولا يسكن العطر ميت الورود






كونك احد أعضاء هذا المنتدى
فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات
ليس العبرة بعدد المشاركات
و انما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء
كن مميزا في أطروحاتك
صادقا في معلوماتك
محبا للخير
مراقبا للمنتدى في غياب المراقب
مشرفا للمنتدى في غياب المشرف
هذا المنتدى منكم واليكم
لمياء2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010, 01:19 PM   #5
ROSITSA
BAND User
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 2,539
معدل تقييم المستوى: 0
ROSITSA is on a distinguished road
افتراضي

 
ROSITSA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010, 06:36 PM   #6
lateef iraq
مدير مســـتــقيــل
 
الصورة الرمزية lateef iraq
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,712
معدل تقييم المستوى: 9
lateef iraq is on a distinguished road
افتراضي

♥♥♥♥♥ very nice ♥♥♥♥♥
 
lateef iraq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-18-2010, 07:54 PM   #7
قمرالنهار
VIP
 
الصورة الرمزية قمرالنهار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الموقع: في حضــــن حــبــيــبتي
المشاركات: 1,356
معدل تقييم المستوى: 7
قمرالنهار is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد النيك مشاهدة المشاركة
ويشرفني اني اكون اول واحد اطلع على هذا الموضوع
واول من علق عليه
تقبل تحياتي وخالص امنياتي
أسد النيك
مشكور على مرورك ياغالي
 
قمرالنهار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
 

الساعة الآن 10:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات بنات سكس - 6banat.com