بنات سكس

اكبر منتدى سكس عربي

 

رئيسية المنتديات بنات سكس قوانين الموقع سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس


العودة   منتديات بنات سكس > سكس عربي > دردشة سكس

دردشة سكس دردشة سكس فرع مستقل لامور دردشة سكس لاعضاء منتدانا الاعزاء يمكنكم طرح مواضيع تواجهكم لنقاشها مع اعضاء الموقع من خلال دردشة سكس بكل حرية .

اشترك الان في جروب بنات سكس ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

او اشترك معنا في بنات سكس على :

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2009, 11:13 PM   #1
dede
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
dede is on a distinguished road
افتراضي ازاي اخليه مهبول عليا؟؟؟؟

ازيكم ياشباااب

المنتدى ده بجددا جميل وبيهيج جدا

وفيه معلومات جامده عن الرجل والمراه بكتير

حبيت اشارك معاكم

واسال اي ولد
ايه هي الكلمات اللي تخليك تتجنن على البنت اللي معاك

يعني كلامات سافله وصريحه

ياااريت بجد من الطرفين واتمنى ده قوووووي
 

اذا اعجبك الموضوع ساعدنا بنشرة الى اصدقائك

 


 
من مواضيعي في المنتدي

ازاي اخليه مهبول عليا؟؟؟؟

في اي وقت تود العودة الى موقعنا اكتبمنتديات بنات سكس على محرك البحث جوجل اول خيار


dede غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2009, 08:02 AM   #2
mepsy5
الادارة العامة [ سوبر ستار ] مجاز
 
الصورة الرمزية mepsy5
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: بنات سكس
المشاركات: 6,519
معدل تقييم المستوى: 12
mepsy5 will become famous soon enough
افتراضي


اهلا بيك دائما في منتدانا و منورانا
و دي الاماكن الحساسة في الرجل و بعض الكلمات للمداعبة
من أهم أسس الزواج الناجح التوافق الجنسي بين الزوجين. وهذا التوافق يعمق الصلة ويثري العلاقة الحميمة بين شريكي الحياة.
ولتحقيق هدف التوافق لا بد من التواصل الجيد بين الزوج والزوجة والإعراب الصريح عما يشعر به كل واحد منهما أثناء ممارسة الحب بحيث يعرف كل منهما ما يمتع الآخر ويشبع رغبته ويصل به إلى أعلى درجات النشوة.
من بين الوسائل - كما يقول خبراء العلاقات الزوجية- استخدام الكلام السافر الصريح جدا دون خجل ودون مواربة، حتى وأن اسموا ذلك "بالكلام الوقح" "Dirty talk" والحقيقة هي أن هذه الكلمات لا يتبادلها إلا الزوجان داخل غرفة النوم وعلى فراش الزوجية، ولا يمكن تبادلها في مكان آخر أمام الناس!

لهذا الأسلوب في الكلام بين الزوجين مميزات خاصة. فخبراء علم الناس والمعالجون يقولون أنه وسيلة قوية من وسائل الربط بين الزوجين، فالرجل يشعر بالإثارة عندما يعرف بصراحة ما الذي تريده المرأة وكيفية إعطاؤه لها.
ولما كانت العلامات الدالة على استمتاع المرأة لا تظهر عليها بسهولة ووضوح مثلما تظهر على الرجل فإن من حق المرأة أن تعبر عن رغباتها بأسلوب واضح وصريح يفهم الزوج ما تريد، ويعرف كيف يشبع هذه الرغبات بالطريقة الصحيحة مما يزيد من متعة المرأة من الوصال.

الفائدة الثانية من الكلام السافر الصريح هي أنه يرفع من مستوى الإثارة ويوسع آفاق المتعة الجنسية.
بهذا ينبغي على الزوجة - إذا كان زوجها يريدها أن تتكلم أثناء المعاشرة وتفصح بصوتها عن أحاسيسها - ألا تشعر بالحرج من الصراحة وأن تكتسب الخبرة تدريجيا بهذا الخصوص. وفيما يلي بعض الإرشادات بهذا الشأن:
(1) وضع القواعد الأساسية
إن الكلام -شأنه في ذلك شأن العمل- يحتاج إلى وضع قواعد أساسية متفق عليها بين الزوجين. فإذا وجدت الزوجة أن زوجها يستخدم لغة تجدها قاسية أو جارحة فإن عليها أن تعرب عن ذلك بصراحة منذ البداية. وعليها أن تتفق مع زوجها على الأسلوب الذي تراه مقبولا من الطرفين. وعلى الزوجين أن يلتزما بهذا الأسلوب في التواصل الحميم بينهما، ولا مانع من تسمية الأعضاء الحساسة بأسمائها مباشرة طالما أن ذلك مقبول من الطرف الآخر. والمهم هو أن هذه الألفاظ لا تؤذي مشاعر المستمع ولا تتسبب في جرح مشاعره.

(2) التدريب على استخدام اللغة الجديدة
في البداية قد تشعر الأنثى بالحرج من ذكر أسماء الأعضاء الحساسة بأسمائها صراحة أثناء ممارسة الحب. إلا أنها إذا ذكرتها في المرة العشرين مثلا تختلف عم ذكرها في المرة الأولى أو الثانية. وهذا يعني أن الأمور ستسير سيرا طبيعيا بمرور الوقت ومع التكرار المستمر لهذه الكلمات أثناء الجماع.

(3) استعارة ألفاظ مثيرة
في الأفلام والروايات الجنسية توجد تعبيرات صريحة ومثيرة يمكن للمرأة استعارتها وترديدها إذا اتفقت مع مشاعرها ورغباتها. فالمشكلة مع المرأة هي أنها لا تجد الكلمات الجنسية التي تستطيع بها - دون خجل- التعبير عن رغباتها. وفي كتاب "فيما بيننا نحن البنات" "Between Us Girls" ن تأليف السيدة "سيدني بيدل باروز" تقول المؤلفة أنه بإمكان المرأة أثناء المضاجعة أن تتخيل سيناريوهات جنسية من واقع قراءاتها أو مشاهداتها أو خيالها، وأن تنساق مع هذه السيناريوهات وتتكلم بصراحة وتعرب بصوتها عن مشاعرها ورغباتها شريطة أن تكون مرتاحة لذلك وألا يكون هذا السيناريو رومانسيا رقيقا مفتعلا - كالحديث عن العشاء في مطعم هادئ وسط الورود والشموع والعطور. فمثلا هذا الكلام مع الرجل لا يثيره جنسيا، وإنما تثيره التعبيرات الحسية المباشرة الصريحة. وهذه الإثارة ترفع مستوى أداءه مع المرأة. والفائدة الثانية هي رفع "درجة حرارة" الذكر أثناء الممارسة عندما يشعر أن أنثاه في قمة الاستجابة وهي تشاركه مجالات جديدة من المتعة. ودخول المرأة هذا العالم الجديد من التفاصيل سيشجعها على استخدام الألفاظ الصريحة التي تساعدها على وصف رغباتها وأحاسيسها. وإذا لم تكن الأنثى قد اكتسبت اللغة الجنسية التفصيلية من قبل فإن ارتيادها مجال هذه السيناريوهات سيمكنها تدريجيا من استخدام الألفاظ الساخنة المناسبة دون خجل.

(4) استخدام الهاتف في الكلام المكشوف
اتضح من التجارب أن الهاتف أهم لعبة جنسية. وينبغي أن تستخدمها المرأة مع الرجل. "فالغيرل فريند" تتحدث بصراحة - دون إحساس بالحرج - مع "البوي فريند" في المسائل الجنسية على الهاتف لأن ذلك يخفف من الشعور بالخجل. وقالت إحدى عاملات البدالة الأميريكات أنها لاحظت أن الذكور يستدعون الإناث على ...

طبعاً في كل شيء يجب ان تراعي المرأة والرجل ان عليهما تحصين بعضهما البعض وهذا هو الهدف الأسمى من الزواج و مع الزواج يجب ان نستمر علي هذا المنوال حيث انة
وليس أكثر من الكلام تعبيرا عن حقائق الألفة والمودة هذه، فالكلام الجميل أثناء الممارسة الجنسية يشجع المرأة على التجاوب الأفضل مع زوجها،وخصوصا حين يتغزل بمفاتن جسدها الذي ينكشف بكل عريه على سرير الزوجية.

كما إن إخبار الرجل زوجته، بما ينوي فعله، يثير المرأة حسيا، ويهيئها لتفاعل أكثر حرارة مع كل خطوة يقوم بها، كأن يقول لها: " سأقبل عنقك الجميل الآن.. فاحذري أن تذوب شفتاي على ذلك المرمر " مما يجعل عنق المرأة يلتوي نحو شفتي زوجها، وكأنها تود أن تذوب فعلا مع سحر هذا الكلام الجميل الذي يثير خيالها، ويحفز أداءها الجنسي.

للكلام لذة أخرى أثناء العملية الاتصالية، فالصوت الرجولي الهامس، يجعل جسد المرأة ينتفض كبركان ثائر أحيانا، وما ينطوي عليه الصوت الرجولي من خشونة أو بحة أو وله أو ما شابه، يصبح معبرا عن طبيعة الفعل الجنسي وقوته الرجولية في خيال المرأة.. ولهذا كان الهمس الرقيق بأطيافه الشاعرية هو أكثر ما تحب سماعه المرأة أثناء الممارسة الجنسية.

أخيرا ينبغي أن يكسر الكلام حاجز الصمت الموحش أثناء الممارسة الجنسية، لا أن يزيد الاتصال الجنسي وحشة وخشونة، وهو يفعل ذلك حين يكون كلاما خشنا، بذيئا، خاليا من الإحساس باحترام جسد المرأة ومشاعرها، وهو ما ينبغي أن يبتعد عنه الرجل كليا، وخصوصا أن بعض الرجال يستمتعون بالكلام الفاحش والإباحي البذيء أثناء الممارسة الجنسية، مما يجعل المرأة تنفر من الفعل الجنسي أحيانا كثيرة، لأنه يرتبط في خيالها بالكلام الذي يرافقه، أو يعكر صفو مزاجها.

قل كلمات التودد، والغزل الرقيق، وإذا أردت التعبير عن فكرة جنسية، فليكن ذلك بأسلوب طريف، أقرب إلى الفكاهة، وقادر على إيصال المعنى، ولا تنسى بالطبع، أن تعبر عن مشاعر الحب الحقيقي في أشد اللحظات انهماكا بالفعل الجنسي، لأن ذلك يرقى به ويجعله معبرا حقيقيا عن هذا الحب.. لكن في كل الأحوال، حذار من الاستغراق في المبالغة والكذب، لأن هذه اللحظات الدافئة، قد تغريك بالكذب قليلا، وبالمبالغة أكثر وأكثر، وعندها ستدفع الثمن .. خارج الفراش!

يختلف الرجال في المناطق التي تشعرهم بالمتعة . ولكن هنااك مناطق متفق عليها بين أغلبية الرجااال .وهي بحد كبير تشبه تلك المناطق الساخنة في جسد المرأة ..
ولكن بإمكاان المرأة أكتشااف هذه المنااطق وذلك بمراقبة شعور الرجل بإثارة منطقة ماا ..
ومن أفضل الطرق لاكتشاف هذه المنااطق وهي أثنااء الاستحماااام مع بعض
المنطقة الأولى وهي منطقة الأذن.
ففي منطقة الأذن شبكة من النهايات العصبية التي تجعل الأذن أكثر حساسية ... وقد أعتبر الصينيون أن الأذن تشكل كل أعضاء الجسم وهي تشبه المولود في رحم الأم ...وذلك في استخدامهم للإبر الصينية يقسمون الأذن تقسيم غاية في التعقيد ...
فبإمكان الزوجة استثارة منطقة الأذن بالطرف الناعم من الإصبع بحركات خفيفة ... ويمكن أن تكتشف منطقة خلف الأذن عن طريق اللمس باللسان والشفة ..فلا تكن المرأة خجلة...
فالرجل يثار بصوت التنفس ..والتؤهات التي تطلقها المرأة ......
وبالكلمات التي تطلقها في إذن زوجها فتشعل الرغبة عنده لأقصى المستويااات كلكمة اشتقت لك ,,, حبيبي ,,,**** لا يخليني منك ,,, وغيرهاا من الكلمااات
المنطقة الثانية وهي منطقة الشفة
الشفة من المناطق المعروفة في الحساسية... فتقبيل الزوجة لزوجهاا وتفننها في القبل يعطي الرجل أنطباااااع أن هنااااك الكثير في أنتظاااره.. ويكفي أن **** المحبة بين الازوااج هي القبلة
المنطقة الثالثة وهي منطقة الصدر
منطقة الصدر هي من المناطق المفضلة عند أغلب الرجااال ...فيمكن أن تتحسس المرأة الصدر أو بإمكانهاا عمل مساج لصدر الزوج .
ومنطقة الحلمة عند الرجل أيضا منطقة حساسة فطرق أثارتها عن طريق اللمص.. أو مص الحلمة .
ولكن تأكدي من أن تبدئي بالحركات البطيئة والانتقال للحركات القوية ...<<<وانا نزلت موضوع عن حلمات الرجل....
المنطقة الرابعة وهي عضو الرجل
أكثر المناطق حساسية في جسم الرجل تتركز في منطقة العضو الذكري
ومنها منطقة رأس القضيب ..
فهذه أكثر منطقة يهاا نهايات عصبية تنقل الاحساس .ولهاا أكثر من طريقة لاستثارتهااا .
عن طريق اللمس باليد وعمل حركاات دائرية على المنطقة أو غيرها من الطرق ...
منطقة الثانية وهي كيس الصفن ...
والصفن عبارة عن كيس رقيق موجود أسفل القضيب ومغطى بكمية من الشعر الخفيف ويحوي بداخله الخصيتين .
لمنطقة الصفن منطقة حساسة ... وبإمكان إثارة الرجل منهااا وذلك عن طريق مداعبة المنطقة بشيء من الحنية لان الضغط الشديد على المنطقة يشعر الرجل بألم في الخصية ..وقد يتم الجمع بإثارة رأس القضيب وتدليك كيس الصفن في وقت واااحد ..
المنطقة الخامسة وهي منطقة العنق
منطقة العنق عند الرجل منطقة سريعة التأثر وذلك لحساسيتهااا وتكمن طرق إثارتها عن طريق القبلااات الجافة أو الرطبة على المنطقة ..كما أن قرب أنفاس المرأة من منطقة الرقبة تثير الرجل ....
ويمكن الجمع بين إثارة الرقبة .. وتحسس الاكتاف بألانامل وتدليك العمود الفقري للرجل
المنطقة السادسة وهي منطقة العجان عند الرجل أو منطقة الجي سبوت عند الرجل
وهي المنطقة الواصلة بين الخصية وفتحة الشرج .. وتعتبر هذه المنطقة قاعدة العضو الذكري وهي الجسم المخفي منه
وفيه عدد لا يصدق من النهايات العصبية ويمكن الاحساس بعضلات المنطقة عن طريق اللمس
وقت المداعبات حبايبي نحتاج لكلام يثيرنا اكثر مع التنهدات والصراخ

مثلا والزوجه تمص لزوجها تقول له ..
.
.
امص لك حبيبي بقوه ؟

اجنن راسه واعضه

اي حبيبتي مصيه وحكي راسه باسنانك .. مشتاق لك يبيك


امص خصاويك بيبي ؟

امصهم وحده وحده ولا ادخلهم بفمي كلهم ؟
.
.
وهو يرد ويقول .


مصيهم حبيبتي وحده وحده ويتأوه بقوه ااااااااهـ عشان يسمعها ويثيرها

وتمصهم كلهم حتى تحس انهم وصولو الى اخر حلقها

ويجن جنونها وتزيد باثارته

وعلى فكره مص الخصاوي جدا يثير القضيب وينتصب بقووهـ

.
.
ويجي دور الزوج ويقول ...
.
الحس لك حبيبتي ؟

ادخل لساني بوردتك كله

واااو طعمها يجنن حياتي وبنفس الوقت يشوف ويراقب عيونها وتأواتها

لالالالالا برضعه حبيبتي بقوووه

وهي تصارخ وتقول افرك حلماتي بيدينك حبيبي بقووه

ارضع البيبي حبيبي مصه جننه وهي تشد شعره وتسحبه لها بقووه

.
.
لحسني كلي

وتنام على بطنها وتقول ي**** بيبي لحسني من ورا بعنف قطعني

عشان الحس لك انا بعد واجننك

.
.
اما حبايبي اذا كنتم حاطين نفسكم عالصامت وظلام ويمكن بعد تمارسون جنس

تحت اللحاف خاصه للعجازين ووقت برد بعد هذا مطاريس اسمحو لي ومافيه اثاره

ومعذوره اللي تقول انا مااستمتع بالجنس او مااحس برعشه او اثاره او مااوصل للي ابيه


وكما نقول دائما
 
__________________


دائما حياتنا تبدا و تستمر بالجنس




mepsy5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2009, 10:44 AM   #3
نهر العطش
مدير سابق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: كوكب تانى
المشاركات: 4,908
معدل تقييم المستوى: 10
نهر العطش is on a distinguished road
افتراضي

ابدعت ياميبسى مشكووووووووووووووووور ع المجهود المتميز
 
نهر العطش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2009, 08:43 PM   #4
mepsy5
الادارة العامة [ سوبر ستار ] مجاز
 
الصورة الرمزية mepsy5
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: بنات سكس
المشاركات: 6,519
معدل تقييم المستوى: 12
mepsy5 will become famous soon enough
افتراضي



اشكرك يا باشا يا كبير علي المرور
و اتمني ان اكون اسعدت و افدت الكل وتسلم
ورائع جدا علي المجهود
وكما نقول دائما
 
__________________


دائما حياتنا تبدا و تستمر بالجنس




mepsy5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2009, 06:14 PM   #5
فهد12
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 217
معدل تقييم المستوى: 0
فهد12 is on a distinguished road
افتراضي

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررر
 
فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2009, 07:10 PM   #6
zozo.zozo
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 246
معدل تقييم المستوى: 6
zozo.zozo is on a distinguished road
افتراضي

مشكور خوش نصيحة
 
zozo.zozo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2009, 07:37 PM   #7
spider_man
VIP
 
الصورة الرمزية spider_man
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: Egypt
المشاركات: 572
معدل تقييم المستوى: 6
spider_man is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dede مشاهدة المشاركة
ازيكم ياشباااب

المنتدى ده بجددا جميل وبيهيج جدا

وفيه معلومات جامده عن الرجل والمراه بكتير

حبيت اشارك معاكم

واسال اي ولد
ايه هي الكلمات اللي تخليك تتجنن على البنت اللي معاك

يعني كلامات سافله وصريحه

ياااريت بجد من الطرفين واتمنى ده قوووووي
انتى بجد اجمل
بس كنت عايز اعرف توضيح اكتر الكلمات اللى تجنن الراجل زى ما انتى عايزة وانت قاعدة معاة ولا وانتى بتمارسى معاة
 
spider_man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عايز تعرف ازاى الفنانين بيتبولوا ادخل وشوف "بريتنى سبيرز " بتتبول ازاى thebest tito صور سكس نجوم 11 04-06-2010 11:19 AM
متجوزه وجوزى بيعصرص عليا بخب اتناك من خورم طيزى تعارف سكس 28 06-06-2009 07:19 AM
واحدة تحن عليا metoo1978 تعارف سكس 0 02-14-2009 09:07 AM
ارجوكم ردوة عليا fekry_20 شفرات فضائيات السكس 1 02-07-2009 07:17 PM

 
 

الساعة الآن 07:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات بنات سكس - 6banat.com